اتفاقيات الاستخدام

 

شروط الاستخدام

مرحبا بكم في موقع “ابن باديس .نات”.

تخضع هذه الخدمة لعدد من الشروط التي يمكن تحديثها أو تغييرها من وقت لآخر دون إخطار منا لكم. ولهذا يجب عليكم دائما مراجعة شروط الخدمة بشكل دوري للتعرف على مستجداتها.

1- إن استخدامك لهذا الموقع (ابن باديس.نات) يعدُّ قبولاً منك بهذه الشروط، فإذا كنت لا توافق عليها جميعًا فالرجاء التوقُّف عن استخدامه.

2- إن استخدامك لهذا الموقع لأغراض مشروعة، ولا يجوز إرسال أي مادَّة يكون من شأنها التعدِّي على حقوق الآخرين أو خصوصيتهم، أو تعيق استخدامهم لهذا الموقع، أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو فيه إساءة، أو تحتوي على ألفاظ فاحشة، أو عبارات تسيء إلى الأديان والمقدَّسات، أو تشجِّع على ارتكاب جريمة، أو تتضمَّن مخالفة يترتب عليها مسؤوليَّة مدنيَّة أو مخالفة قانونيَّة.

3- لا يجوز نسخ مادَّة من هذا الموقع، أو إعادة إنتاجها، أو نشرها، أو إذاعتها، بأي طريقة إلا لأغراض الاستعمال الشخصي غير التجاري، كما لا يجوز على الإطلاق إعادة نشر المادة على شبكة الإنترنت، أو في الصحف، أو في أي مطبوعة، دون إشارة إلى المصدر والكاتب.

4- لا يجوز لك تعديل المادة الموجودة في هذا الموقع أو تحويرها أو اقتباسها لخلق عمل جديد أو استخدامها لأي غرض بخلاف استعمالك الشخصي غير التجاري.

5- إن موقع (ابن باديس.نات) لا يقدِّم أي ضمانات على أن الخدمات المتوافرة فيه ستكون دون انقطاع، أو خالية من الأخطاء، أو أن الموقع الذي تقدم فيه أو وسيلة تقديمها خاليان من الفيروسات أو آفات البرامج.

6- تمتلك “إدارة الموقع” حق تطوير خدماته في أي وقت، أو إيقافها، وقتياً أو كلياً، سواء كان ذلك بالتنويه مسبقاً أو بغير تنويه، دون اعتراض من أي أحد على ذلك. وأنتم تقرون بأن موقع “ابن باديس.نات” غير ملزم بأي تعويضات من أي نوع لكم أو لأي طرف ثالث.

7- يوفر موقع “ابن باديس.نات” بعض الروابط لبعض المواقع المفيدة على شبكة الإنترنت، وحيث إن هذه الروابط تقع خارج دائرة التحكم لنا فأنتم تقرون بأن موقع “ابن باديس.نات” غير مسئول عن (أ) مدى استمرارية أو توقف هذه المواقع (ب) الإعلانات التجارية أو الاستخدامات غير الأخلاقية لها (ج) الضرر أو الخسارة التي قد تسببها الاستعانة بمحتويات هذه المواقع.

8 – لا تتعهد “إدارة الموقع”; بأن (أ) المحتوى الذي يقدمه لكم سيفي بجميع احتياجاتكم (ب) النتائج التي تحصل عليها من استخدام الموقع ستكون خالية من الخطأ.

9- إن كلَّ الحقوق في هذا الموقع، بما في ذلك حقوق النشر والتأليف، وحقوق ملكيَّة المعلومات، ومحتويات الموقع خالصة لموقع (ابن باديس.نات).

10- تطبَّق هذه الشروط في ظلِّ ما يسمح به القانون.

11- يحتفظ موقع (ابن باديس.نات) بحقِّه في تعديل هذه الشروط متى شاء وبالصِّيغة التي يراها.

 

 

آخر التغريدات: